الارشيف / رياضة

مشروع Jets ذو السبع جولات NFL وهمية 4.0: Gang Green يأخذ Brock Bowers للاقتران مع Aaron Rodgers - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مشروع Jets ذو السبع جولات NFL وهمية 4.0: Gang Green يأخذ Brock Bowers للاقتران مع Aaron Rodgers - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:42 مساءً

وصلت نهاية موسم المسودة الوهمية. لقد حان الوقت للشيء الحقيقي.

تحركت الطائرات قليلاً في مسودة NFL 2024 هذا الأسبوع عندما قاموا بتبادل زاك ويلسون مع برونكو. لقد حصلوا على اختيار الجولة السادسة (رقم 203) وأرسلوا اختيار الجولة السابعة (رقم 256) مع ويلسون إلى دنفر.

إنه ليس تغييرًا زلزاليًا ولكن القفز إلى ما يقرب من 40 نقطة يمكن أن يساعد الطائرات في الهبوط على لاعب يمكنه المساهمة في أسفل الخط.

لقد انتهينا من كل سيناريو مع Jets وسيتلخص الأمر في ما إذا كان الفريق يعتقد أنه من الأهم الاستعانة برجل خط يمكنه المساعدة في عام 2024 ولكن من المرجح أن يساعد في المستقبل أو لاعب تمرير يمكنه المساهمة على الفور.

كل ما يتعلق بموسم Jets هذا يصرخ “اربح الآن” لذلك نحن ملتزمون بهذه الصيغة هنا ولم نأخذ واحدًا، بل اثنين من لاعبي التمرير في وقت مبكر من هذه المسودة الوهمية.

لقد استخدمنا جهاز محاكاة المسودة الوهمية لشبكة Pro Football Network لمساعدتنا في ذلك، وهذه هي طعنتنا الرابعة والأخيرة في المسودة الوهمية لـ Jets 2024:

الجولة الأولى، رقم 10 بشكل عام: بروك باورز، تي إي، جورجيا

الاختيارات السابقة: تاليس فواجا، أو تي، ولاية أوريغون؛ روما أودونزي، WR، واشنطن؛ التجارة إلى 20 ومشروع OL تروي فوتانو، OL، واشنطن

كان هناك الكثير من الدخان حول طائرات جيتس آند باورز في الأسابيع الأخيرة وأنا أشتريه. ذكر مالك الطائرات وودي جونسون مرارًا وتكرارًا كيف يحتاج الهجوم إلى تحسين هذا الموسم ولا أعتقد أنه يتحدث عن التدخل. تحتاج الطائرات إلى لاعبين يمكنهم تسجيل نقاط الهبوط وسيمنحهم Bowers سلاحًا ديناميكيًا يمكنهم اصطفافه في جميع أنحاء التشكيل.

قد يكون من المغري بالنسبة لجنرال موتورز جو دوغلاس أن يتاجر مرة أخرى وقد نظرنا في بعض العروض التجارية للتراجع. يمكن أن يتطلع الغزاة إلى القفز على الفايكنج والوصول إلى الرقم 10 إذا كان هناك لاعب وسط يحبونه هناك.

الجولة الثالثة، رقم 72 بشكل عام: ملاخي كورلي، WR، كنتاكي الغربية

الاختيارات السابقة: ديفونتيز ووكر، WR، ولاية كارولينا الشمالية؛ جادين هيكس، إس، ولاية واشنطن؛ جاتافيون ساندرز، تي إي، تكساس

حتى مع وجود Bowers على متن الطائرة، لا يزال بإمكان الطائرات استخدام جهاز استقبال الفتحة. سجل كورلي 29 هبوطًا في الكلية وبلغ متوسطه 9.2 ياردة بعد الإمساك به خلال الموسمين الأخيرين. تحصل جريمة Jets على دفعة من خلال هذين الاختيارين الأولين.

الجولة الرابعة، رقم 111 بشكل عام: ديواين كارتر، دي تي، ديوك

الاختيارات السابقة: أودريك إستيم، آر بي، نوتردام؛ مات جونكالفيس، أو تي، بيتسبرغ؛ مايكل هول جي آر، دي تي، ولاية أوهايو

تحتاج الطائرات إلى ضخ بعض الشباب في داخل خط دفاعهم. كارتر هو لاعب وسط يمكن أن يكون جزءًا من دوران الخط الدفاعي كمبتدئ وربما يطور دورًا أكبر لاحقًا. إنه كابتن الفريق مرتين، وهو أمر يقدره دوجلاس والمدرب روبرت صالح.

الجولة الرابعة، رقم 134 بشكل عام: أوديريك إستيم، آر بي، نوتردام

الاختيارات السابقة: جوردان ترافيس، QB، ولاية فلوريدا؛ بريلون ألين، آر بي، ويسكونسن؛ جارفيس براونلي جونيور، CB، لويزفيل

يحتاج فريق Jets إلى عودة أخرى للعب خلف Breece Hall و Israel Abanikanda. من شأن تقدير الوقت أن يمنح الطائرات دعمًا كبيرًا يمكن أن يكون متخصصًا في مسافة قصيرة من البداية. ركض لمسافة 1341 ياردة و18 هبوطًا الموسم الماضي في نوتردام.

الجولة السادسة، رقم 185 بشكل عام: إيفان ويليامز، إس، أوريغون

الاختيارات السابقة: آي جي بارنر، تي إي، ميشيغان؛ جاستن روجرز، دي تي، أوبورن؛ كيماني فيدال، HB، تروي

هذا هو الجزء من المسودة حيث تبدأ بالتفكير في الفرق الخاصة. كان لدى ويليامز ركلة جزاء محجوبة ونقطة إضافية محجوبة في الكلية ويمكن أن يكون فريقًا خاصًا أساسيًا للطائرات والمنسق برانت بوير.

الجولة 6، رقم 203 بشكل عام: جو ميلتون، QB، تينيسي

يمتلك ميلتون واحدة من أقوى الأذرع التي يمكن أن تراها على الإطلاق، لكنه يفتقر إلى الاتساق. يبلغ من العمر 24 عامًا ولم يبدأ سوى موسم كامل واحد في الكلية. بمعنى آخر، إنه مشروع ولكن فريق Jets قادر على تحمل تكاليف مشروع قورتربك مع آرون رودجرز وتيرود تايلور كأفضل لاعبين في الوسط.

الجولة السابعة، رقم 257 بشكل عام: داريوس موساو، LB، UCLA

الاختيارات السابقة: دالاس جانت، إل بي، توليدو؛ وتوليا تاجوفيلوا، QB، ماريلاند؛ أوستن ريد، QB، كنتاكي الغربية

لقد قاد UCLA في المناورات في كل من العامين الماضيين بعد انتقاله من هاواي. سيمنح السيد Irrelevant فريق Jets نسخة احتياطية رياضية في مركز الظهير الذي يمكنه لعب فرق خاصة كمبتدئ.

قد تقرأ أيضا