الارشيف / رياضة

الأهلي يستعيد إمام عاشور والشناوي والشحات و ديانغ أمام مازيمبي

شكرا لقرائتكم خبر عن الأهلي يستعيد إمام عاشور والشناوي والشحات و ديانغ أمام مازيمبي والان نبدء باهم واخر التفاصيل

متابعة الخليج الان - ابوظبي - القاهرة:”الخليج الان”

أعلن الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي في النادي الأهلي المصري تعافي الرباعي محمد الشناوي وحسين الشحات وأليو ديانغ وإمام عاشور وجاهزيتهم من الناحية الطبية لمباراة مازيمبي الجمعة في دوري أبطال إفريقيا، بعد انتهائهم من تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بكل منهم، ومشاركاتهم في التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب التتش بعد تعافيهم من الإصابة.

وانتظم الشناوي، قائد الفريق، في تدريبات الحراس، فيما شارك الشحات في المران بواقي الوجه، إلى جانب تواجد ديانغ وإمام، وشارك الرباعي في المران الذي اشتمل على جزء بدني وتدريبات الكرة.

وخاض مروان عطية وياسر إبراهيم، تدريبات قوية ‏على ملعب التتش، قبل انطلاق المران الجماعي للفريق استعدادًا لمباراة مازيمبي الكونغولي، إلى جانب تدريبات تأهيلية ضمن البرنامج الخاص بهما لتجهيزهما ‏للعودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية.‏ كما شهد مران الأهلي مشاركة الثنائي أكرم توفيق وأحمد نبيل كوكا ليؤكد الثنائي جاهزيتهما لمباراة مازيمبي الكونغولي.

وكان مروان قد اشتكى من شد في العضلة الخلفية، وغاب عن مباراة الذهاب أمام مازيمبي التي ‏أقيمت في الكونغو، فيما تعرض ياسر إبراهيم لتمزق في العضلة الخلفية، وواصل الثنائي تنفيذ ‏البرنامج الخاص بهما تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.‏ وكانت مواجهة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي التي أقيمت في الكونغو قد انتهت بالتعادل السلبي.

قد تقرأ أيضا