أهم الأخبار

مدرب التعاون السعودي يتحدث... استحقينا الفوز في الشوط الثاني وضمك قدم مباراة كبيرة ومميزة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مدرب التعاون السعودي يتحدث... استحقينا الفوز في الشوط الثاني وضمك قدم مباراة كبيرة ومميزة - موقع الخليج الان المنشور في السبت 4 مايو 2024 02:54 صباحاً

خرج مدرب التعاون السعودي الحالي البرازيلي السيد بريكليس شاموسكا وتحدث عن انتصار الفريق على حساب نادي ضمك السعودي في ملعب نادي ضمك السعودي بهدف دون رد في الجولة التاسعة والعشرين من دوري روشن السعودي وقال:

"دخلنا المباراة، وكنا نعلم أنها ستكون مباراةً صعبةً، نظير المستويات التي يقدمها ضمك. لم نظهر بالصورة المأمولة في الشوط الأول، لكن في الثاني استطعنا أن نحقق الانتصار".


بمرتبات مجزية.. وظائف إدارية شاغرة لدى وزارة الصحةلحملة البكالوريوس في عدد من التخصصات.. وظائف شاغرة لدى هيئة كفاءة الإنفاقمدرب الشباب السعودي يصرح... استحقينا الفوز ونستحق مرتبة أفضل من الذي نقع فيهاجاياردو يسلم نفسه إلى الجماهير السعودية... لم نستحق الخسارة وأنا المسؤول الأول والأخير!!

وأضاف وقال: "محزري لاعبٌ شابٌّ، ويملك شخصيةً كبيرةً، وأثبت ذلك في الملعب. أتوقَّع له مستقبلًا كبيرًا في الكرة السعودية، وعن إصابة المهديوي قال: "إصابةٌ طفيفةٌ، وغير مقلقةٍ، وكان استبداله احترازيًّا".

  • مبلغ الضمان ناقص 1000 ريال!! الموارد البشرية توضح سبب انخفاض قيمة دعم مايو
  • ما هو عمر المواطن الذي يلزم له استخراج تصريح سفر؟ الجوازات السعودية تجيب
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements