أهم الأخبار

حارس العين الإماراتي يعبر عن فرحته... فوزنا وعبرنا المرشح الأقوى ولم نحقق اللقب بعد!! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: حارس العين الإماراتي يعبر عن فرحته... فوزنا وعبرنا المرشح الأقوى ولم نحقق اللقب بعد!! - موقع الخليج الان المنشور في السبت 4 مايو 2024 08:05 صباحاً

خرج حارس نادي العين الإماراتي الحالي النجم خالد عيسى وتحدث عن الفوز على نادي الهلال السعودي والعبور إلى نهائي دوري أبطال آسيا وقال:

"لم نفعل شيئا بعد، لكننا قطعنا خطوة مهمة نحو اللقب بالوصول إلى الدور النهائي للبطولة القارية، بعدما تجاوزنا فريقًا قويًا مثل الهلال، قطعنا مشوارًا صعبًا وطويلًا، ومهمتنا لم تنته، ولابد من تقديم نفس الشخصية في مباراتي الدور النهائي للحصول على النجمة الثانية الآسيوية".


تساؤلات حول صرف دعم إضافى للمستفيدين خلال شهر مايو 2024توضح المؤسسة العامة للتقاعد عن خبر زيادة الرواتب المتقاعدين في السعودية عام 1445أمامنا فرص كبيرة للتتويج مع الهلال السعودي... التعادل لم يكن كافيًا والحظ لم يحالفناالفرج يتحدث عن الفوز... ظهرنا بالشكل المناسب والعين الإماراتي فريق محترم وأتعبنا

وأضاف وقال عن جماهير العين الإماراتي: شاهدت تكاتف جميع روابط جماهير الأندية الإماراتية الأخرى مع جماهير العين، والكل لم يقصر في دعمنا ومساندتنا، أشكر الجميع، وأتمنى أن نسعدهم باللقب الآسيوي".

 

  • نجم الزعيم التاريخي يفتح النار على التحكيم... اللاعبين لم يستطيعوا تمالك أنفسهم أمام الظلم
  • بعد تغيير صاحب العمل.. هل يسقط بلاغ التغيب المُقدم من صاحب العمل القديم؟ الجوازات تجيب
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements